قاضي كندي : يرفض التعامل مع سيدة منقبة داخل المحكمة

 دخلت أمرأه مسلمه تدعي رانيا العلول إلى قاعة المحكمه بمونتيرال الكندية، لتسترد سيارتها مره أخرى و التي تم التحفظ عليها لقيام إبنها بقيادتها برخصة موقوفه، وقد تم ايقافة من قبل البوليس وسحب السيارة.

وعندما وقفت أمام القاضية إلينا مارينجو طلبت منها خلع حجابها، وقالت لها المحكمة لا تسمح بإرتداء قبعة رأس أو نظارة شمسية داخل قاعة المحكمة، وعندما سألت القاضية السيدة رانيا عن سبب تغطيتها رأسها؟؟. أجابت “رانيا” لانها مسلمة.

القاضية أعطتها مهلة 30 دقيقة لتهيئة نفسها والعودة إليها مكشوفة الوجه، وعندما عادت إليها وجدتها أنها مازالت تحتفظ بحجابها، فطلبت القاضية منها أن تحضر محامي للدفاع عنها، وكانت إجابة السيدة “رانيا” بأنها ليست في أستطاعتها توكيل محامي للدفاع عنها.

فعادت القاضية لتكرر لها ما قالته بأن المحكمة لا تسمح بقبعة أو نظارة شمسية فكيف تسمح بالسماع إليها وهي مغطاه الرأس بالكامل، وعندما رفضت السيدة الكشف عن وجهها، رفضت القاضية السماع إليها واعتبرتها في حكم الغائب وقامت بتأجيل القضية.



التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل